:: أهمية تنظيف الأسنان بالخيط ::
يؤكد أغلب أطباء الأسنان على أهمية تنظيف الأسنان بالخيط حيث يستطيع خيط الاسنان الولوج الى الأماكن التي لا تصل اليها الفرشاة، خصوصاً السطوح الجانبية للأسنان، والتخلص من فضلات الطعام العالقة وإزالة البلاك، ما يحد من التسوس. بالتالي لا بدّ من أن نوافق بالإجماع بأن استخدام الخيط لتنظيف الأسنان هو شيء لا بد منه، ليكمل الخيط ما بدأته فرشاة الأسنان.
مع العلم بكل هذه الفوائد لتنظيف الأسنان بالخيط, لا زال أغلب الأشخاص يفضلون عدم استخدام الخيط بجانب الفرشاة لأسباب عديدة منها عامل الوقت, مشاكل اللثة الحساسة أو عدم معرفة الطريقة الصحيحة لتنظيف الأسنان بالخيط. و هنا يجدر الذكر بأن التكنولوجيا قد تغلبت على هذه المشاكل بتقديم تقنية جديدة لتنظيف الأسنان أطلق عليها Airfloss, و يرجع الفضل بتحقيق هكذا إنجاز لشركة فيليبس الرائدة في مجال الأجهزة الصحية.
طورت شركة فيليبس تقنية Airfloss بالتعاون مع خبراء الأسنان من كل أنحاء العالم و حينها لقبت التقنية بمغيّرة المعايير، و هنا يجدر بنا أن نسأل, كيف تختلف هذه التقنية عن تنظيف الأسنان بالخيط التقليدي؟
بفضل تقنية الدفق السريع، يتم تسريع قطرات الماء بواسطة الهواء المضغوط لتفكيك البلاك وإزالته من بين أسنانك. وتعدّ سرعة القطرات وقوّتها فعالتين بشكل رائع كما ثبت أنها لطيفة على اللثة. ويعود كل ذلك إلى تقنية نفث الهواء والماء الجديدة المتوفرة في Sonicare AirFloss.

يرجى إضافة رابط الموقع أدناه كمرجع:
http://www.philips.com.sa/c/airfloss/287265/cat
المكتبة
موقع أ.بثينة الإبراهيم
موقع د. طارق السويدان
مركز مرتقى
حضانة مرتقى
حضانة الفصحى
برنامج يا رب
مؤتمرات الإبداع
اكاديمية اعداد القادة
الموقع الإعلانى للشركة
مؤتمر القيادة والتدريب النسائي
هل تشعر بالسعادة؟
Powered By :: F L A S H C O R N E R :: أنت الزائر رقم : 997250